الجديد الأقسام الأخبار راسلنا

مسلسل شغف الحلقة 15 الخامسة عشر

 لمشاهدة جديد الفيديوهات اضغط هنـــا

اخبرنا عن فيديو لا يعمل من هنا

139 عدد المشاهدات
Published

مشاهدة وتحميل مسلسل شغف

تتناول الأحداث في إطار درامي رومانسي مثلث جنون الحب، حيث تقع فنانة تشكيلية في حب شاب يصغرها في السن، بعدما أصابت في أعصاب يدها وفقدت قدرتها عل الرسم، حيث تستعين به لكي يرسم أفكارها، في الوقت الذي يتعلق بقلبها شخص أخر.

 

يعود نواف إلى دانا بعد مضي 20 عاما على فراقهما ليخططا للزواج، ويضطر فيصل للاعتراف بأنه اعتدى على شقيقته بالضرب حتى لا يتهم والده القاسي، ويطلب من صديقته أن تعتذر لدانا لعدم تمكنه من الحضور إلى العمل لظروف عائلته.

 

تقلق دانا من اعتراض فيصل على زيارة والدتها لابنتها في المستشفى، وتتصل بنواف وتطلب منه إرسال محامي ﻹثبات اعتداء فيصل على أخته وليس والدها، ويوافق فيصل على زواج صالح من شقيقته بعدما علم أن والدها يجبرها على الزواج من مسن، وتحاول دانا لفت نظر شقيقها راشد لنور حتى يتزوجها.

 

يحتفل فيصل بخطوبة شقيقته، وتطلب دانا من فيصل إعداد بعض الرسومات الفنية وتظن صديقتها بأنها هي التي رسمتها، وتبيعها بتوقيعها، وتتقرب امتثال من راشد، وتكتشف شوق بأن زوجها متزوج من ثلاث أخريات غيرها.

 

يهدد فيصل - صديق والده لزواجه من شقيقته بدون موافقتها، وعندما يمرض تنقله دانا إلى المستشفى وتهتم فيه، وتضطر إلى الموافقة ﻹقامته في منزلها حتى تستغله في الرسم، وتستمر علاقة امتثال برشيد وتكتشف ابنتها الأمر.

 

تضطر دانا لقطع رحلتها مع نواف والعودة لمرض فيصل، وتكتشف أنه مريض بالقلب وأنه مهدد بالموت خلال عامين، وترفض شوق إجبار والدها لها على الزواج فيحبسها.

 

تخبر دانا كل شخص له علاقة بفيصل بأنه مريض بالقلب ولديه أيام معدودة يعيشها، ويعترف راشد لامتثال بإدمانه وتؤكد على مساعدتها له، وتصدم عندما تعلم أنه يحب نواف،  وتخبر امتثال - دانا بهذا.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد القفاص (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: علاء حمزة (مؤلف)

طاقم العمل: هدى حسين  حسين المنصور  زهرة عرفات  جاسم النبهان  سليمان الياسين  عبدالله بوشهري 

 

نوع العمل: مسلسل

تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ

تاريخ العرض: الكويت [24 ابريل 2020]

اللغة: العربية

بلد الإنتاج: الكويت

هل العمل ملون؟: نعم

الحلقة الجديدة من المسلسل | كاملة - مسلسلات رمضان 2020

التصنيف
مسلسل شغف