الجديد الأقسام الأخبار راسلنا

الوجبة الأفضل التي تنظف الشرايين

 لمشاهدة جديد الفيديوهات اضغط هنـــا

اخبرنا عن فيديو لا يعمل من هنا

45 عدد المشاهدات
Published

سيتفاجأ أكثر الناس من الأطعمة التي سأذكرها ولكن من تجربتي ووفق الدراسات هذه أفضل وجبة لتنظيف الشرايين.
المصادر العلمية:
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC8596038/
0:00 مقدمة: كيفية تنظيف الشرايين
0:22 ميكروبيومك وشرايينك
2:54 فيتامين مهم للشرايين
6:02 أفضل الأطعمة المناسبة للشرايين
8:05 أفضل وجبة لتنظيف الشرايين
9:20 تعرف على المزيد حول دعم الشرايين!
اليوم أريد أن أشارككم أفضل وجبة لتنظيف الشرايين.
هناك علاقة مثيرة للاهتمام بين الميكروبيوم والشرايين. في دراسات الفئران ، عندما تفتقر الفئران إلى ميكروبيوم أمعاء صحي ، فإنها تميل إلى تطوير الكثير من الالتهابات. يؤدي الالتهاب في الشرايين إلى سلسلة من الآثار الضارة. يمكن أن يؤدي الخلل العام في الكائنات الحية الدقيقة في الجسم أيضًا إلى مشاكل مختلفة في الشرايين.
من أهم الفيتامينات بالنسبة للشرايين هو فيتامين K2. يساعد فيتامين ك 2 في الحفاظ على تراكم الكالسيوم خارج الشرايين. تمتلك الميكروبات الموجودة في أمعائك القدرة على صنع فيتامين ك 2 ، لكن الأطعمة المخمرة والأطعمة الدهنية غنية أيضًا بفيتامين ك 2.
ضع في اعتبارك أن فيتامين ك 2 يعمل بشكل أفضل عند تناوله مع فيتامين د 3. لكل 100 ميكروجرام من فيتامين ك 2 ، ضع في اعتبارك تناول 10000 وحدة دولية من فيتامين د 3.
تعتبر البروبيوتيك ضرورية لدعم الشرايين الصحية ، والميكروبات الصديقة هي البروبيوتيك الطبيعي. من المهم دعم الميكروبيوم وتجنب الأطعمة المعقمة مثل الأطعمة المبسترة والمُعالجة بشكل مفرط.
أفضل وجبة لتنظيف الشرايين:
• جبن أبيض طري
• اللحوم الدهنية
• ملفوف مخلل
يتم تخمير كل من هذه الأطعمة مما يزيد من فيتامين K2. جربوها، وابدأ في إضافة أطعمة أخرى حية ومخمرة إلى نظامك الغذائي.
ترجمة الفيديو:رزان عبيد
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
تابعونا على وسائل التواصل:
تليجرام: DrBergArabic
فيسبوك: ArabicDrBerg
انستجرام: drberg.ar
منتجات دكتور بيرج متوفرة بشكل حصري فى الشرق الأوسط من خلال دكتور نيوترشن ويمكنكم طلبها عبر الموقع الإلكتروني التالي
https://drnutrition.com/brands/dr-berg
نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 58 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير " Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Nutritionals و."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!

التصنيف
الصحة والأسرة